عملية توريد القمح يقرى الشهداء
 عملية توريد القمح يقرى الشهداء


رئيس مركز الشهداء يتابع عملية توريد القمح بالقرى

سهام فودة

السبت، 30 أبريل 2022 - 07:56 م

قام طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم يرافقه محمد عمران نائب رئيس المدينة، ومحمود أبو طالب رئيس الوحدة المحلية بزاوية الناعورة، وتواجد من الشرطة بمتابعة عملية توريد القمح من المزارعين بالبنك الزراعي بقرية زاوية الناعورة، والتأكد من سلامة طرق التخزين للحفاظ على المحصول.

وأكد رئيس المدينة على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تيسير عملية توريد محصول القمح.

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية يسلم كراسي متحركة ومساعدات عينية لذوي الهمم | صور 

وشدد أبو حطب على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية للمزارعين، وعمليات التوريد لافتاً إلى تقديم كافة التيسيرات للمزارعين أثناء عملية التوريد لتحقيق أعلى معدل.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لملف توريد القمح، والزيارات الميدانية المستمرة للحقول، مؤكداً على أن عملية توريد محصول القمح واجب قومي يجب الإلتزام به.

وقد وجه طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بضرورة المتابعة المستمرة لعمليات حصاد، ودراس، وتوريد محصول القمح، وأكد على مواصلة غرف العمليات بديوان مجلس مدينة الشهداء، والوحدات القروية، والإدارة الزراعية بدون توقف حتى في الإجازات الرسمية، وأيام عيد الفطر المبارك، موجهاً بضرورة تقديم كافة أوجه التيسير أمام المزارعين لتسهيل عملية التوريد.

ومن جانبهم قام اليوم رؤساء الوحدات المحلية بجولات ميدانية بالحقول التي تشهد عملية الدراس للتأكد من انضباط وسلامة عملية التوريد، حيث قام الأستاذ عبد الستار بدر  بالمرور على الأراضي المزروعة بمحصول القمح بزمام قرية دناصور، وتم التنبيه على المزارعين بأن الحد الأدنى للفدان ١٢ أردبًا، بواقع نصف أردب للقيراط كحدٍ أدنى لقياس ما سيتم توريده للمساحات الأقل من فدان، كما قام الأستاذ أحمد حموده رئيس الوحدة المحلية بساحل الجوابر بمتابعة عملية دراس وتوريد المحصول بنطاق الوحدة المحلية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة